عكايشي رجل الإتحاد الأول هذا الموسم
عكايشي رجل الإتحاد الأول هذا الموسم

عكايشي رجل الإتحاد الأول هذا الموسم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عكايشي رجل الإتحاد الأول هذا الموسم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 09:29 صباحاً.
عكايشي رجل الإتحاد الأول هذا الموسم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عكايشي رجل الإتحاد الأول هذا الموسم - العرب نيوز - عكايشي رجل الإتحاد الأول هذا الموسم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عكايشي رجل الإتحاد الأول هذا الموسم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يقدم المهاجم الدولي التونسي أحمد عكايشي أفضل عروضه في الموسم الحالي مع فريق الإتحاد في ظل تقَهقر أداء العديد من نجوم الصف الهجومي في الفريق.

استطاع نادي الإتحاد من تحقيق الفوز على حساب الإتفاق مساء الخـميس بهدفين لهدف في مباراة شهدت تسجيل الدولي التونسي أحمد العكايشي جول العميد الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 55.

ووصل اللاعب التونسي للهدف رقم 6 في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي ليتساوى مع مهاجم النصر محمد السهلاوي والمحترف البرازيلي للهلال كارلوس إدواردو بينما السوري عمر السومة هو كبير هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف.

واحرز العكايشي 5 أهداف في الشوط الثاني من اللقاء وهدف واحد في الشوط الأول في11 لقاء لعب.

وأحرز اللاعب التونسي 5 من أهداف الاتحاد السبعة الماضية في دوري المحترفين السعودي، وأربعة من هذه الأهداف سجلها بين الدقيقة 52 والدقيقة 55 من المباراة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر عكايشي رجل الإتحاد الأول هذا الموسم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عكايشي رجل الإتحاد الأول هذا الموسم

المصدر : سبورت السعودية