فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا
فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا

فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:39 صباحاً.
فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا - العرب نيوز - فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليـوم، مقطع فيديو يضم أهم النجوم بالمنتخبات المتأهلة للبطولة كأس العالم التي تنظمها في 2018.

وحرص الفيفا على أن يوجه كل نجم التهنئة إلى أحد المنتخبات بلغته الأصلية، ثم يوجه له التهنئة بلغة المنتخب الذي يقوم بتهنئته.

وقد ساهم محمد السهلاوي في الفيديو، ووقع الاختيار عليه ليقوم بتهنئة المنتخب الألماني على تأهله للمونديال، فقال بالعربية: "مبروك لألمانيا"، قبل أن يقول بالألمانية: "Wir sehen uns in Russland".

من جهته، وجه الكوري الجنوبي كي سونج لاعب فريق سوانزي سيتي الإنجليزي التهنئة للسعودية باللغة العربية، فقال: "شكرًا يا سعودية.. نراكم في روسيا".

أما النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، فقد وقع عليه الاختيار ليقوم بتهنئة المنتخب باللغة العربية، فقال: "نراكم في روسيا إن شاء الله"، فيما كانت مهمة النني نجم منتخب مـصـر أصعب؛ حيث توجّب عليه تسديد التهنئة إلى المنتخب الأيسلندي باللغة الأيسلندية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا

المصدر : عاجل