رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام"
رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام"

رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:52 صباحاً.
رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام" - العرب نيوز - رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام".


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يتقاضى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الإسباني 410 آلاف دولار، عن كل تدوينه إعلامية على موقعه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ويحتل رونالدو المركز الأول بين الرياضيين من حيث القيمة المادية التي يتقاضاها مقابل كل تدوينة إعلامية على صفحته في إنستغرام، والتي يتابعها 116 مليون شخص.

وآتي "الدون" في المركز الثالث عالميا، بعد كل من صاحبة المركز الاول المغنية والفنانة الأمريكية سيلينا غوميز، 560 ألف دولار على التدوينة، و صاحبة المركز الثاني نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، 515 ألف دولار على التدوينة الواحدة.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام"

المصدر : السومرية نيوز