الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر
الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر

الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:52 صباحاً.
الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر - العرب نيوز - الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكدت تقارير أسبانية اليـوم الـجمعة أن نادي الأسباني متخوف من ضم تيمو فيرنر المهاجم الألماني الدولي الصاعد بقوة.

وأستحضر موقع "سبورت1" الألماني، أن المهاجم الدولي في صفوف لايبزيج، تيمو فيرنر، في إطار قائمة اهتمامات ريال مدريد، لكن مرضه الغامض بالدورة الدموية، يجعل النادي الملكي مترددا، بشأن التعاقد معه.

والمح الموقع إلى أنه تم استبدال فيرنر، خلال مواجهة لايبزيج وبشكتاش، في تركيا، نهاية سبتمبر الماضي، بسبب عدم قدرته على تحمل صخب الجماهير، كما ابتعد عن عدة مباريات، بعد هذه الواقعة.

ويعاني فيرنر من انسداد في عضلات العمود الفقري العنقي، والمفصل الصدغي الفكي، ويمكن للضوضاء أن تزيد من متاعبه.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الـريـال مـدريـد متخوف من ضم الدولي الألماني تيمو فيرنر

المصدر : بوابة الشروق