بـ «الروح».. النقاط ما «تروح»
بـ «الروح».. النقاط ما «تروح»

بـ «الروح».. النقاط ما «تروح» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بـ «الروح».. النقاط ما «تروح»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:54 صباحاً.
بـ «الروح».. النقاط ما «تروح» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بـ «الروح».. النقاط ما «تروح» - العرب نيوز - بـ «الروح».. النقاط ما «تروح» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بـ «الروح».. النقاط ما «تروح».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عاد فريق الاتحاد بفوز مهم من ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، إثر فوزه على مستضيفه الاتفاق بهدفين لهدف في إطار الجولة الـ12 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، منتصرا على النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق بسبب الإيقافات والإصابات التي لحقت به أخيرا، إذ قلب تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز مستحق في الشوط الثاني. احرز هدفي الاتحاد أحمد العكايشي ومحمود كهربا، فيما احرز لأصحاب الأرض فيليب كيش في الدقيقة الخامسة، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 16 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 11 في المركز الـ11.

وتغلب الشباب على التعاون 2/‏1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في المسابقة نفسها، واحرز للشباب محمد بن يطو وهتان باهبري (د:17، 33)، فيما احرز جول التعاون جهاد الحسين (د:80). وبهذا الفوز ازْداد رصيد الشباب إلى 13 نقطة، في المركز التاسع، وتجمد رصيد التعاون عند الرصيد نفسه محتلا المركز الثامن بفارق الأهداف.

وفِي المجمعة، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، أتم الباطن فوزاً مهماً على مستضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل، سجله البرازيلي جوناثان عند الدقيقة الخامسة، ليحقق فريقه ثلاث نقاط ثمينة ويصل إلى النقطة 18، في المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة الفيصلي الذي جاء في المركز الرابع.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بـ «الروح».. النقاط ما «تروح» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بـ «الروح».. النقاط ما «تروح» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بـ «الروح».. النقاط ما «تروح»

المصدر : عكاظ