مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني
مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني

مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:05 صباحاً.
مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني - العرب نيوز - مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن شاندونج لونينج، المنافس في الدوري الصيني الممتاز، اليـوم الـجمعة، انفصاله بالتراضي عن مدربه فليكس ماجات، مدرب بايرن ميونيخ السابق، بعد انتهاء العقد بين الطرفين.
وجاء الإعلان عن رحيل ماجات، بعد أقل من 24 ساعة من تأكيد نادي شنجهاي سيبج، رحيل مدربه البرتغالي أندريه فيلاش-بواش.
وأفاد ظهور نشره شاندونج لونينج، على وسائل التواصل الاجتماعي: "انتهى العقد بين النادي والسيد ماجات.. وبعد محادثات ودية عزم الطرفان عدم تجديد العقد".

وتابع: "منذ توليه منصبه في يونيو 2016، أخذ السيد ماجات بجهد كبير، من أجل تعزيز الروح المعنوية للفريق، وأعلي كفاءته التدريبية وأدائه الرياضي".
وأكمل البيان: "يقدر النادي مهنية والتزام ماجات، وهو ما منحه أيضا شعبية كبيرة في صفوف الجماهير.. نقدم له جزيل الشكر على ما أخذ به من عمل جاد، ونتمنى له كل توفيق ونجاح في المستقبل".
وتولى ماجات (64 عاما) تدريب بطل الدوري الصيني السابق، خلفا للبرازيلي مانو مينيزيس في منتصف موسم 2016، حين كان الفريق مهددا بالهبوط.
ونجح ماجات، المعروف بأسلوبه الصارم، والذي سبق أن درب فولهام وفولفسبورج، في إحداث تحول في مظاهرة الفريق، حيث حال دون هبوطه في الموسم الأول، وقاده لاحتلال المركز السادس في 2017.
وغادر ماجات وفيلاش-بواش، والبرازيلي لويز فيليبي سكولاري، الذي فاز مع فريقه جوانجزو ايفرجراند بلقب الدوري، أنديتهم، منذ انتهاء موسم الدوري الصيني.
وسيحل لي شياو بينج، لاعب الوسط الدولي السابق، محل ماجات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مدرب بايرن ميونيخ السابق يرحل عن الدوري الصيني

المصدر : صدى البلد