هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين
هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين

هيكتور يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:05 صباحاً.
هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين - العرب نيوز - هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر هيكتور كوبر المدرب للمنتخب الوطني الأول من مدينه الروسية موسكو واصفاً نتائج القرعة التي تحتضنها المدينة الروسية الشهيرة: "سأكون سعيداً أياً كانت هوية خصومنا، لأنه في الماضي، قبل سحب أي قرعة، كنت أقول لنفسي أريد هذا الفريق أو ذاك، وفي النهاية اتضح أننا فزنا على تلك الفرق التي كانت تبدو أفضل منا وخسرنا مع تلك الأسوأ منا! كل شيء يمكن أن يحدث. لا أحد يفوز في كرة القدم قبل صافرة النهاية."

ستكون 2018 أول مشاركة في كأس العالم لمدرب منتخب مـصـر، ولكنه طوال مسيرته الإحترافية الحافلة سبق أن ساهم في دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوريات أسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، وغيرها. وبالتالي، يقدّم لنا كوبر وجهة نظر مختلفة إلى حد ما.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم صوب المقر الرئاسي الروسي "قصر الكرملين" لمتابعة قرعة نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا العام القادم، وذلك في الاحتفالية الكبيرة التي ينتظر خلالها حضور الرئيس الروسي فلاديمير والتي ستجرى في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الثاهرة وسط حالة من الشغف من جانب نحو مليار و600 مليون مشجع ممن يمثلون منتخبات بلدناهم في القرعة التي سيحضرها المئات من مندوبي ورموز الكرة العالمية المشاركين في الحدث العالمي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين

المصدر : صدى البلد