"صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا"
"صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا"

"صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:17 صباحاً.
"صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا" - العرب نيوز - "صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عبر اللاعب  الفرعون صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف بين صفوف الإنجليزى عن سعادته البالغة بالإشادة التى تلقاها من النجم أحمد السقا، على هامش تألقه مع الريدز، وتسجيله هدفين رائعين فى شباك ستوك سيتى.

ونشر السقا صورة لصلاح من المباراة وهو يحتفل بأحد هدفيه، وعلق عليها مصرحاً: " فخر الامة العربية كلها ربنا يحفظك يا ابو مكة"، ليرد عليه نجم ليفربول مصرحاً: " دي شهاده كبيره عندي دي".

الفرعون المصري صلاح ساهم كبديل فى الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء منذ بداية اللقاء، إلا أنه نجح فى تسجيل هدفين رائعين، حيث احرز الأول بعد 10 دقائق فقط من نزوله للملعب، ثم اكمل الثانى بعد 6 دقائق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "صَلَاَح" يرد على تغريدة "السقا"

المصدر : المصريون