من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟
من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟

من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:24 صباحاً.
من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟ - العرب نيوز - من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دبي، الإمارات العربية المتحدة —فاز نجم كرة القدم المصرية السابق، محمود الخطيب، برئاسة النادي الأهلي، الخـميس، بعد تفوقه على منافسه والرئيس السابق للنادي، محمود الطاهر، حاصدا 20956 صوتا مقابل 13182 صوتا لمنافسه، وفقا لما أعلنته اللجنة القضائية المشرفة على انتخابت النادي، فمن هو محمود الخطيب؟

ولادته ونشأته

ولد "بيبو" في قرية تسمى قرقيرة، تتبع لمحافظة الدقهلية، في 30 أكتوبر/تشرين أول من عام 1954، اينتقل بعد ذلك مع عائلته إلى مدينه، ، حيث بدأ يمارس كرة القدم لتبرز موهبته الكروية بعد ذلك.

مسيرته الكروية

انضم الخطيب إلى نادي النصر ، ليبرز بعد ذلك كلاعب ناشئ ويلفت الأنظار له في بطولات المدارس، قبل أن ينتقل إلى الأهلي وهو بعمر الـ16 عاما، ليلعب مع فريق الـ18 عاما ويبدأ نجمه بالسطوع.

لعب "بيبو" مباراته الأولى مع الفريق الأول للأهلي أمام نادي البلاستيك عام 1972، واحرز هدفه الرسمي الأول مع المارد الأحمر لتتوالى الأهداف بعد ذلك ويحرز 108 أهداف في 199 مباراة لعبها مع الأهلي في الدوري المصري.

لم تقتصر أهداف الخطيب على  الدوري المحلي، بل احرز تسعة أهداف في كأس مـصـر و36 هدفا في البطولات الأفريقية التي خاضها مع الأهلي.

أما دوليا، فلعب "بيبو" 54 مباراة مع المنتخب المصري، واحرز خلالها 24 هدفا، محتلا المركز العاشر في هدافي المنتخب المصري عبر التاريخ بالتساوي مع جمال عبد الحميد.

اعتزل الخطيب في 1 ديسمبر/كانون أول في عام 1988، وحضر عدد هائل من الجماهير المصرية إلى ملعب القاهرة لوداع نجمهم الأول في ذلك الحين.

الإنجازات

أتم بيبو لقب الدوري المصري في عشر مناسبات، كما فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 1982 وفي عام 1987، بالإضافة إلى فوزه بلقب كأس أمم أفريقيا عام 1986 مع المنتخب المصري. 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - من هو الرئيس الجديد للنادي الأهـلي.. محمود الخطيب؟

المصدر : CNN