بواش يودع الدوري الصيني رسميًا
بواش يودع الدوري الصيني رسميًا

بواش يودع الدوري الصيني رسميًا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بواش يودع الدوري الصيني رسميًا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:30 صباحاً.
بواش يودع الدوري الصيني رسميًا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بواش يودع الدوري الصيني رسميًا - العرب نيوز - بواش يودع الدوري الصيني رسميًا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بواش يودع الدوري الصيني رسميًا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن نادي شنجهاي سيبج، المنافس في الدوري الصيني الممتاز، في ظهور أن مدربه البرتغالي، أندريه فيلاش-بواش، استقال من منصبه.

وجاءت هذه الأنباء بعد يوم واحد، من تأكيد المدرب البالغ عمره 40 عاما، مشاركته في رالي دكار، في يناير القادم، مع مواطنه روبن فاريا.

واضاف ظهور للنادي الصيني: "نعلن أن السيد فيلاش-بواش، سلك طريقا مختلفا، وله أهدافه الشخصية.. نحن نقدر جهوده وإسهاماته، وطاقمه الفني المساعد، لما قدموه للفريق، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في المستقبل".

وجاءت استقالة فيلاش-بواش، بعد عام واحد مع النادي، قاد خلاله الفريق لاحتلال المركز الثاني، في الدوري الصيني الممتاز، والكأس المحلية، كما بلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لكنه فشل في قيادة الفريق لأي لقب، هذا الموسم، رغم الإنفاق الضخم في التعاقد مع لاعبين أجانب.

وعاقب الاتحاد الصيني للعبة، المدرب فيلاش-بواش، الذي سبق له تدريب ، وتوتنهام هوتسبير، بسبب تصرفاته.

وتولى فيلاش-بواش تدريب الفريق، في نوفمبر الماضي، ليحل محل مدرب بريطانيا السابق، سفين-جوران إريكسون.

وقالت تقارير إعلامية، أن المدرب البرتغالي يحظي على راتب سنوي، قدره 13.7 مليون دولار.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بواش يودع الدوري الصيني رسميًا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بواش يودع الدوري الصيني رسميًا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بواش يودع الدوري الصيني رسميًا

المصدر : صدى البلد