فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال
فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال

فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:34 صباحاً.
فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال - العرب نيوز - فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استعرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمحات لكل منتخب من المنتخبات الآسيوية المتأهلة إلى كأس العالم في الصيف القادم، وذلك قبل ساعات من إجراء قرعة دور المجموعات للمونديال. 

ونشر الاتحاد عبر حساباته بمواقع التواصل اليـوم الـجمعة (أول ديسمبر 2017) مقاطع فيديو صغيرة يظهر فيها اللحظات الحاسمة للاعبي الأخضر قبل تأهلهم إلى المونديال، وخصوصًا في مباراة اليابان التي انتصر فيها المنتخب الوطني بهدف دون مقابل. 

وأحرز جول الأخضر الوحيد في المباراة التي أُقِيمت في جدة النجم فهد المولد من تسديد من داخل المنطقة، مما جعل المنتخب الوطني في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، ومنحه التأهل المباشر لأغلى بطولة دولية بعد غياب 12 عامًا.

وتقام قرعة كأس العالم في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو مساء اليـوم الـجمعة، ويحضرها ممثلون عن جميع المنتخبات المتأهلة بالإضافة إلى عددٍ من أساطير كرة القدم حول العالم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال

المصدر : عاجل