نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل
نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل

نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:57 صباحاً.
نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل - العرب نيوز - نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سيفتقد لنجمه نيمار أمام ليل يوم 9 ديسمبر القادم في الجولة 17 من الدوري بعد قرار الاتحاد الفرنسي بإيقاف اللاعب لمباراة.

نيمار النادي : باريس سان جيرمان

وتلقى نيمار إنذارا في فوز سان جيرمان على موناكو 2-1 الأسبوع الماضي ليكون البطاقة الصفراء الفردية الثالثة له هذا الموسم. أي بطاقة صفراء واحدة حظي عليها فقط في المباراة.

وقرر الاتحاد إيقافه لمباراة لكن على أن يتم تطبيق القرار بعد يوم 5 ديسمبر.

أي أنه سيواجه ستراسبورج يوم الأحـد في الجولة 16.

وتلقى نيمار إنذارا أخر بخلاف الثلاثة المذكورة، كان في لقاء مارسيليا، تبعه إنذارا أخر ليغادر البرازيلي الملعب مطرودا.

وغاب بعدها عن مواجهة نيس يوم 27 أكتوبر الماضي بسبب الإيقاف.

واحرز أغلى لاعبي العالم 15 هدفا في 16 مباراة ساهم بها مع النادي الباريسي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نيمار سانتوس يغيب عن مواجهة لَيْل

المصدر : Filgoal