الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا
الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا

الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:17 مساءً.
الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا - العرب نيوز - الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الدولي عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة "جلوب سوكر" عن فئة أفضل لاعب في العالم لعام 2017.

نيمار النادي :

وضمت القائمة كريستيانو رونالدو نجم وليونيل ميسي نجم ونيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان.

وتواجد كذلك جيانلويجي بوفون وزميله باولو ديبالا نجما وسيرخيو راموس قائد ريال مدريد وكيليان مبابي مهاجم موناكو المعار لباريس سان جيرمان.

ويترشح لجائزة أفضل مدرب في العام كل من جوزيه مورينيو مدرب المان يونايتد وأنطويو كونتي مدرب وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس.

وينافس على جائزة أفضل فريق كل من موناكو وريال مدريد ومانشستر يونايتد.

ويتولى التحكيم في جوائز هذا العام كل من أدريانو جالياني المدير التنفيذي السابق لميلان ومارشيلو ليبي مدرب منتخب إيطاليا السابق وديميتريو ألبيرتيني نجم ميلان السابق وإنريكو بيندوني الصحفي الإيطالي والمدير العام لنادي يوفنتوس ورابطة الكرة الإيطالية السابق، وجيوفاني برانكيني وكيل اللاعبين الإيطالي وفابيو كابيللو مدرب ريال مدريد ومنتخب بريطانيا السابق وأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي ولويس فيجو نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق وبينتو دا كوستا رئيس نادي بورتو وميجيل أنخيل جيل المدير التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد وأجوستو سيزار ليندويرو رئيس نادي ديبورتيفو لاكورونيا السابق ونيكولا ريتزولي الحكم الإيطالي.

وفاز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العام الماضي، وفاز ريال مدريد بجائزة أفضل فريق وفيرناندو سانتوس مدرب البرتغال بجائزة أفضل مدرب.

وتنافس كريستيانو رونالدو ونيمار وميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وفاز بها النجم البرتغالي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الإعلان عن المرشحين لجوائز جلوب سوكر: منافسة بين رونالدو وميسي مجددا

المصدر : Filgoal