خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات
خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات

خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:21 مساءً.
خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات - العرب نيوز - خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يصل السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال، اليـوم، إلى مدينه الرياض قادمًا من مدينه التايلندية بانكوك، بعد مشاركته في حفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي توّج فيه بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017.

ومن المقرر أن يحظي خربين على راحة اليـوم وغدًا، على أن يكتفي بمشاهدة فريقه من المدرجات وهو يواجه الأهلي في قمة الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي المقررة غدًا الـجمعة، قبل أن يتوجه إلى عيادة الهلال يوم السـبت للخضوع لكشف طبي من قبل طبيب النادي لتحديد حجم إصابته وخطة العلاج والمدة التي سيقضيها بعيدًا عن الفريق.

وكان خربين قد أصيب في مباراة الإياب للدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام فريق أوراوا. ولم يتمكن مهاجم الهلال من إكمال المباراة واضطر إلى الخروج.

وقد غادرت بعثة الهلال طوكيو إلى الرياض بدون خربين الذي توجه مباشرةً إلى بانكوك لحضور حفل الاتحاد الآسيوي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خربين يشاهد قمة الهلال والأهلي من المدرجات

المصدر : عاجل