حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية
حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية

حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:37 مساءً.
حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية - العرب نيوز - حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أَكّد سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، أنه لم يهرب إلى فرنسا، من أجل تجنّب مواجهة لاعبي الفريق، بعدما فشل في دفع المستحقّات المالية العالقة في ذمّة الإدارة، كما تناقلت ذلك العديد من المنابر الإعلامية.

واضاف حسبان، في ظهور صحفي، إن "هناك فئة واسعة تكرهني، رغم أنني قمت بعمل كبير للغاية منذ توليت رئاسة النادي، فحصيلة العمل الذي أنجزت تتحدّث عن نفسها، وهي أفضل بكثير مما حقّقه عدد من الرؤساء السابقين".

وأكمل المتحدّث نفسه "لم أهرب كما يروّج البعض، لقد سافرت إلى فرنسا للعلاج ولأسباب شخصية، وكذلك للترافع في قضية الرجاء مع اللاعب التونسي خالد القربي الذي حكمت الفيفا لصالحه ضد الفريق".

وتابع حسبان "أنا على تواصل مع عصام الراقي والمدرّب غاريدو، بشكل متسمر وأخبرتهما أنني سأقوم بصرف المستحقّات في الأسبوع القادم".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حسبان يعد لاعبي الرجاء بدفع مستحقاتهم المالية

المصدر : جريدة هسبريس