جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات
جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات

جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:09 مساءً.
جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات - العرب نيوز - جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصل فريق جريميو البرازيلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات في شهر ديسمبر القادم؛ وذلك بعد فوز الفريق في ساعة مبكرة من صباح اليـوم الخـميس بتوقيت المملكة، على لانوس الأرجنتيني بنتيجة 2-1 في نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية.

وبذلك، أصبح الفريق البرازيلي سابع وآخر الفرق المتأهلة للبطولة؛ حيث سيبدأ مشاركته من دور نصف النهائي.

وعقب المباراة، انتشرت صور احتفال الجماهير البرازيلية بتأهل فريقها لمونديال الأندية. وكانت أبرز الصور التي التُقطَت للجماهير، صورة لبعض الجماهير وهي ترتدي الغترة والعقال، تعبيرًا عن استعدادها للزحف إلى دولة الإمارات لتشجيع فريقها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جماهير جريميو البرازيلي ترتدي الغترة والعقال استعدادًا للسفر إلى الامـارات

المصدر : عاجل