بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري
بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري

بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:26 مساءً.
بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري - العرب نيوز - بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

منافسة قوية أنطلقت منذ بداية الدوريات الخمس الكبري، علي لقب هداف الدوري، ولقب هداف الدوريات الخمس الكبري في أوروبا، ويستعرض "الشروق" أرقام هدافي الدوريات حتي الجولة الماضية.

الدوري الإنجليزي:

نجم منتخب مـصـر وليفربول الفرعون صلاح، يتربع علي عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احرز صلاح مع "الريدز" في 14 مباراة 12 جولًا، ليصبح هداف الدوري الأقوي في العالم بفارق هدفين عن أقرب منافسيه مهاجم توتنهام هاري كين الذي احرز 10 أهداف حتي الأن.

 

الدوري الإسباني:

يتصدر هدافي الدوري حتي الأن نجم الأرجنتني ليونل ميسي، الذي احرز مع الفريق الكتالوني 12 جول في 13 مباراة من عمر الدوري حتي الأن.

الجدير بالذكر أن "البرغوث" الأرجنتيني قد حصد هذه الجائز أربع مرات ، كان أخرها الموسم الماضي عندما حصد لقب هداف الدوري الإسباني، والدوريات الخمس الكبري برصيد 37 جول طوال الموسم في 38 لقاء.

 

الكالتشيو الايطالي لكرة القدم:

منافسه شرسه في الكالتشيو الايطالي لكرة القدم علي لقب الهداف هذا الموسم، حيث يتصدر الترتيب مهاجم لاتسيو شيرو ايموبيلي برصيد 15 جول في 13 مباراة مع "نسور مدينه"، وبالتساوي مع مهاجم أنتر ميلان ماورو إيكاردي الذي احرز مع "الأفاعي" 15 جول في 14 لقاء هذا الموسم، لتشتد المنافسة في "الكالتشيو" علي اللقب حتي الأن.

 

الدوري الألماني:

يسيطر نجم نادي البولندي روبرت ليفندوفيسكي علي لقب هداف الدوري بفارق كبير عن أقرب منافسيه والذي وصل إلى ثلاثة أهداف، حيث احرز ليفندوفيسكي 13 جول في 13 مباراة من عمر "البوندسليجا" مع الفريق "البافاري"، بينما احرز الجابوني أوبميانج مع دورتموند 10 أهداف، ليسيطر مهاجم بايرن علي لقب الهداف حتي الأن كما هو الحال في صدارة الدوري الذي يحتلها البايرن.

 

الدوري الفرنسي:

هداف الدوريات الخمس الكبري حتي وقتنا هذا هو مهاجم الأورجوياني إيدنسون كافاني، حيث احرز مع فريق مدينه في الدوري حتي الأن 17 جول في 14 مباراة لعبها مع الفريق، ليصبح هداف الدوري الفرنسي و الدوريات الخمس الكبري حتي الآن.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالأرقام ...تعرف علي هدافي الدوريات الخمس الكبري

المصدر : بوابة الشروق