فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة
فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة

فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:33 مساءً.
فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة - العرب نيوز - فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طالب المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة جميع اللاعبين بضرورة استرداد روح الانتصارات من جديد للفريق بعد موجة من النتائج المخيبة للفريق السكندري، محذراً الجميع خلال الاجتماع بهم البارحة من التراخي خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك عقب اعلان رحيل التشيكى فرانك ستراكا وتقديمه الاعتذار عن استكمال المهمة.

وأعرب عامر عن حزنه الشديد من ضياع النقاط السهلة والمستوى السيئ الذى ظهر عليه اللاعبين فى مباراة الاتحاد الأخيرة، مبديا دهشته من حالة اللامبالاة من عدد كبير من اللاعبين وعدم وجود روح الاصرار وعدم الرغبة فى تحقيق الفوز، وهدد عامر اللاعبين بتوقيع عقوبات صارمة عليهم فى حال تكرار الاداء السى وفقدان النقاط، واضاف "ليس لديكم اى عذر للاستمرار بهذه الصورة".

وطالب عامر اللاعبين بالفوز على المقاولون لاعادة التوازن وتصحيح المسار وصرح عامر عن مفاجأة بالتعاقد مع مدير فنى اجنبى على اعلى مستوى عقب مباراة فريقه المقبلة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فرج عامر يتوعد اللاعبين في رحلة استعادة الهيبة

المصدر : صدى البلد