اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني
اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني

اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:33 مساءً.
اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني - العرب نيوز - اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعتقل ثلاثة من مشجعي ريال بيتيس الإسباني فجر اليـوم الـجمعة لارتكابهم أعمال تخريبية بعد ساعات من المباراة التي انتهت الخـميس بهزيمة الفريق أمام قادش (5-3) في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، حسبما اكدت مصادر محلية.
وباستخدام سيارة، تعقب المشجعون الثلاثة حافلة تقل عددا من جماهير الفريق المنافس من مدينة إشبيلية الإسبانية، حيث أقيمت المباراة على ملعب بنيتو فيامارين، حتى قادش.
وحين وصلت المركبة لهذه المدينة، بدأ المتهمون في مضايقة ركاب الحافلة وتخريبها، ما دفع قوات قوات الامن في قادش للتدخل حيث اعتقلت المشجعين الثلاثة.

ووقع الحادث عقب فوز قادش على ريال بيتيس الذي ينتمي لمدينة إشبيلية، ما أدى إلى إقصاء الأخير من بطولة كأس الملك.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اعتقال 3 من جماهير ريال بِيتِيس الأسباني

المصدر : صدى البلد