كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح
كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح

كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:38 مساءً.
كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح - العرب نيوز - كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: عمر قورة

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدرب لليفربول الإنجليزي، عن سعادته بإراحة نجم فريقه الفرعون المصري صلاح خلال المباراة الأخيرة أمام ستوك سيتي.

وكان صلاح ساهم كبديل أمام رفاق ، وأحرز هدفين في سبع دقائق فقط، ليقود الريدز إلى الفوز (3-0) وتعزيز المركز الخامس بـ26 نقطة.

واضاف كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه صباح الـجمعة: "لقد أجرينا 6 تغييرات خلال آخر مباراتين، في كرة القدم يمكنك أن تفعل ما تريد ولكن عليك أن تفوز دائما".

وأكمل: "في حال عدم الفوز، سيقول الجميع إن تلك التعديلات خاطئة، وإذا فزت سيقولون إنها فكرة جيدة، لذلك نحن بحاجة للاعتماد على الفريق بأكمله بشرط الفوز".

وتابع: "كان من المهم أن يساهم جميع اللاعبين، لا يمكننا الراحة، سنواجه في المباراة المقبلة برايتون، ثم سبارتاك موسكو بدوري الأبطال، ثم الديربي (مواجهة إيفرتون)".

وأتم يورجن كلوب تصريحاته قائلا: "أنا سعيد حقا بأن الجميع سيقول اليـوم إنها كانت فكرة جيدة إراحة مو صلاح وإشراكه لمدة 15 دقيقة فقط ويحرز هدفين".

يُذكر أن صلاح أحرز 17 هدفا في 21 مباراة لعبها بقميص الريدز في جميع المسابقات بالموسم الجاري، متربعًا على صدارة هدافي البريمير ليج برصيد 12 جولًا حتى الآن.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن صَلَاَح

المصدر : يالا كورة