ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له
ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له

ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:51 مساءً.
ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له - العرب نيوز - ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز- بينت اللقطات التلفزيونية لمباراة المان سيتي وساوثهامبتون الأخيرة نقاشا حادًا بين بيب جوارديولا، وناثان ريدموند لاعب الخصم.

واضاف ريدموند حول ما جرى بينه وبين جوارديولا: “غوارديولا لم يقل لي أي شيء سلبي أو جارح وهذا ما يجعله أحد أفضل المدربين في العالم. خسارة المباراة في آخر ركلة من المباراة أمر محبط جدًا لكن حين يمتدحك أو ينصحك أحد أفضل مدربي العالم بأي طريقة فعليك أن تصغي له.”

وأكمل: “نعم كان في غاية الحماس والشغف والعدوانية لكنه لم يكن سوى ممتدحًا وإيجابيًا تجاهي. لقد علق على مميزاتي كلاعب إنجليزي شاب وكيف أراد مني أن أهاجم أكثر كما حدث الموسم الماضي فقلت له إنني أنفذ فقط ما يطلبه مني مدربي، هذا كل شيء لا أكثر ولا أقل”.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ريدموند يكشف ما قاله غوارديولا له

المصدر : هاي كورة