الفيفا يلقي الضوء على منتخب مصر قبل قرعة كأس العالم
الفيفا يلقي الضوء على منتخب مصر قبل قرعة كأس العالم

الفيفا يلقي الضوء على منتخب قبل قرعة كأس العالم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الفيفا يلقي الضوء على منتخب مصر قبل قرعة كأس العالم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:54 مساءً.
الفيفا يلقي الضوء على منتخب مصر قبل قرعة كأس العالم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الفيفا يلقي الضوء على منتخب مصر قبل قرعة كأس العالم - العرب نيوز - الفيفا يلقي الضوء على منتخب مصر قبل قرعة كأس العالم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفيفا يلقي الضوء على منتخب مصر قبل قرعة كأس العالم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - القي الأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على المنتخب الوطني قبل ساعات من انطلاق حفل قرعة كأس العالم 2018 في .

ونشر الحساب الرسمي للأتحاد على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تقريراص مصوراً عن المنتخب أبرز فيها تاريخ مشاركات الفراعنة في المونديال، ومدير الفني هيكتور ، بالإضافة الي الفرعون صلاح نجم المنتخب وليفربول الانجليزي .

واشار"فيفا" الي مباراة المنتخب الوطني أمام الكونغو معلقاً على الفرعون المصري صلاح لاعب الذي أستطاع إقتناص جول الفوز وحجز مقعد في قرعة كأس العالم الذي من المقرر عقدها اليـوم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الـجمعة في تمام الخامسة مساءًا.

واضاف الفيفا في تقريره عن صلاح:"بأعصاب من حديد، اضطلع الفرعون المصري صلاح في الدقيقة 94 من لقاء الحسم مع الكونجو بأحد أهم الأهداف بتاريخ مـصـر الكروي الحديث. ومن مسافة 12 ياردة، لم يخطئ الهدف أبداً".

وأكمل الفيفا تعليقاً علي هيكتور كوبر :"استلم المدرب السابق لناديي فالنسيا وإنترناسيونالي دفة تدريب الفراعنة في مارس 2015 وقادهم لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2017. ثم نجح في إيصال المصريين إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ سنة 1990 بعد أن تصدّروا ترتيب المجموعة الخامسة".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الفيفا يلقي الضوء على منتخب مصر قبل قرعة كأس العالم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الفيفا يلقي الضوء على منتخب مصر قبل قرعة كأس العالم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الفيفا يلقي الضوء على منتخب مصر قبل قرعة كأس العالم

المصدر : الوفد