سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017
سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017

سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:11 صباحاً.
سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017 - العرب نيوز - سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشرت شبكة "سكواكا" الإنجليزية المتخصصة في الإحصائيات، أهم أحداث عام 2017 الرياضية من أرقام، أهداف، احتفالات النجوم وأبرز المباريات المثيرة خلال العام.

وجاءت أفضل الأرقام في البيج فايف كالتالي.

1 - استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب في أحراز 40 جول خلال عام 2017، أكثر من أي لاعب أخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

2- صنع النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب المان سيتي 18 جول هذا الموسم، أكثر لاعب يصنع أهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

دي بروين
دي بروين

 

3-  الألماني مسعود أوزيل نجم فريق ارسنال الإنجليزي، أكثر لاعبي البيج فايف خلقًا للفرص "119" فرصة.

أوزيل
أوزيل

4- أحد أهم المباريات وأكثرها إثارة في التاريخ، لقاء ريمونتادا برشلونة أمام فريق ، ليعود الفريق الكتالوني من تاخر برباعية نظيفة في مباراة الذهاب الى فوز بستة اهداف لواحد في الاياب ويتاهل لدور الثمانية من اليَوروليغ.

ريمونتاد برشلونة
ريمونتاد برشلونة

5- أفضل جول في عام 2017، كان من النصيب النجم الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم فريق ارسنال، الذي أحرزه بالكعب في مرمى كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، ونال الهدف جائزة بوشكاش.

جول جيرو
جول جيرو

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سكواكا تختار الأفضل في البيج فايف لعام 2017

المصدر : صدى البلد