آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية
آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية

آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:22 صباحاً.
آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية - العرب نيوز - آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

كشف تركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن اقترابه من إعادة مسابقة دوري أبطال العرب للنور مجددا، خلال الفترة المقبلة.

واضاف رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية الـسعـودية، في تصريحت تليفزيونية: "خلال الاجتماع الأخير مع أعضاء الاتحاد العربي، طالبت بضرورة عودة مسابقة دوري أبطال العرب للحياة مجددا".

وتابع آل شيخ: "حدث اتفاق بيني وبين رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن الاعتراف بالبطولات العربية، ليكون الاشراف عليها من قبل مسئولي فيفا".

وأوضح رئيس الاتحاد العربي: "سنعمل في الأيام المقبلة، على نظام البطولة وتوفيق المواعيد بين المسابقات الآسيوية والإفريقية، حتى لا يحدث أي تضارب بين تلك البطولات مع موعد المسابقة العربية".

وواصل حديثه: "من المتوقع بحسب الاتفاق مع رئيس فيفا، أن يساهم بطل المسابقة العربية في كأس العالم للأندية المقبلة، المقرر إقامتها في الإمارات".

وأتم: "نحاول أن نطلب من المسئولين في الإمارات، أن يتنازلون عن بطاقة بطل الدوري الإماراتي المشارك في كأس العالم للأندية، لصالح بطل البطولة العربية، سيكون البطل العربي في مونديال الأندية القادم".

شاهد تصريحات تركي آل الشيخ بعد قليل 

لمتابعة أخبار الدوري .. أضغط هنا 

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية

المصدر : كورابيا