محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017
محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017

محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:22 صباحاً.
محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017 - العرب نيوز - محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

احتفى اللاعبان الدوليان الفرعون صلاح ومحمد النني، نجما وأرسنال الإنجليزيين على التوالي، بأبرز إنجازتهما في عام 2017، والذي شهد العديد من الأحداث الرائعة.

 وانتقل الفرعون المصري صلاح، إلى فريق ليفربول الإنجليزي، خلال عام 2017، حيث برز بقوة معه، بينما استمر النني في أرسنال، رغم الأنباء الكثيرة عن رحيله.

وركز صلاح، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أنه لا يمكن أن يشكو من العام العظيم 2017، معربًا عن أمله في التقدم إلى الأمام أكثر في 2018.

ونشر اللاعب، صورًا عن أبرز ما فعله في عام 2017، وأولها كان تسجيل جول وصل منتخب الفراعنة إلى كأس العالم 2018، وثانيها صورة توقيعه عقود انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي.

أما الصورة الثالثة فكانت حصوله على جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، من هيئة الإذاعة البريطانية طبي بي سي"، كما نشر صورة له بقميص فريقه السابق  الإيطالي خلال استبداله بالأسطورة فرانشيسكو توتي.

وعلى غرار صلاح، أخذ النني بنشر 4 صور، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تلخص عام 2017، والذي اعتبره الأسعد رياضيًا بالنسبة له.

وأول صورة اختارها النني، كانت احتفاله بهدفه لصالح منتخب مـصـر في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017، على الرغم من خسارة اللقب في النهاية ضد الكاميرون.

والصورة الثانية، الذي نشرها النني، فكانت مع كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي حققه مع أرسنال بالتغلب على في المباراة النهائية، والثالثة كانت مع كأس الدرع الخيرية بعد الفوز على تشيلسي أيضًا بالمباراة التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس.

وآخر صورة اختارها النني فكانت هي صورة طائرة تحلق نحو كأس العالم، وذلك بعد أن نجح مع زملائه في قيادة منتخب مـصـر للتأهل إلى كأس العالم 2018.

لمتابعة أخبار المحترفيين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا   

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محمد صَلَاَح والنني يختاران أفضل "4 لحظات" في عام 2017

المصدر : كورابيا