انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب"
انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب"

انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:56 صباحاً.
انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب" - العرب نيوز - انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الـسعـودية، عن كواليس انتقال اللاعبين المصريين إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت السنتان الأخيرتان، انتقال عدد كبير من اللاعبين المصريين إلى الدوري السعودي للمحترفين، على رأسهم عصام الحضري ومحمد عبد الشافي ومحمود ومصطفى فتحي ومحمود كهربا.

وصرح آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية، الاتفاق على انتقال نجم مصري كبير – لم يحدد اسمه -، إلى أحد الأندية الـسعـودية، مشيرًا إلى أن هذا اللاعب ليس عماد متعب وسوف يكون مفاجأة للجماهير.

شاهد.. تصريحات تركي آل الشيخ عن انتقال اللاعبين المصريين إلى الـسعـودية

وعن انتقال اللاعبين السعوديين إلى الدوري ، أبرز رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على أنه يعمل على هذا الملف، علي الرغم من في ظل المطالبات الكبيرة بانضمام فهد المولد ونواف العابد، نجما اتحاد جدة والهلال على التوالي، إلى الأندية المصرية.

جدير بالذكر، أن عماد متعب، نجم النادي الأهلي، اقترب من الانتقال إلى نادي التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، علي الرغم من بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات.

لمتابعة أخبار المحترفيين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا   

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - انتقال نجم مصري كبير للدوري السعودي "مش متعب"

المصدر : كورابيا