جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب
جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب

جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:56 صباحاً.
جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب - العرب نيوز - جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

أوضح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أنه يجهز لنسخة جديدة لدوري أبطال العرب، بجوائز مالية ضخمة تتجاوز قيمتها 4 ملايين دولار.

وكان آل الشيخ، قد أعلن عودة المسابقة العربية للنور من جديد، والاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الاعتراف بها رسميا، مما يسمح للبطل بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

واضاف آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية: "رصدنا مكافآت ضخمة للبطولة العربية، حيث تصل مكافأة البطل فيها إلي 4 مليون دولار، أما الوصيف يحظي علي مليون دولار على الأقل، بينما يضمن الفريق المشارك الحصول على مبلغ 200 ألف دولار".

وو�صل رئيس الاتحاد العربي حديثه: "البطولة ستقام في عدد من الدول العربية بنظام الذهاب والإياب، حيث سيفكر كل فريق في التنافس الرياضي فقط دون غيره، في ظل وجود رعاة من يتكفلون بالنقل سواء الجوي أو الداخلي، إضافة للإقامة المجانية للأندية".

وركز المستشار للديون الملكي السعودي: "النسخة المقبلة ستلعب بنظام الدعوات، بمشاركة 24 فريقا، يتم دعوتهم حسب قوة الدوري والكثافة السكانية للدولة، ولكن النسخة الأولى من البطولة، ستضم الفرق الأشهر عربيا لضمان نجاح البطولة".

وأتم آل الشيخ حديثه، قائلا: "الدولة العربية الكبرى تساهم بفريقين في البطولة الجديدة، والنقل التلفزيوني للبطولة سيكون غير مسبوق".

شاهد تصريحات رئيس الاتحاد العربي

أقرا أيضا

آل الشيخ يعلن عودة دوري أبطال العرب ومشاركة البطل في مونديال الأندية

لمتابعة أخبار الدوري .. أضغط هنا 

لمتابعة أخبار الأهلي.. أضغط هنا 

لمتابعة أخبار .. أضغط هنا 

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جوائز مالية ضخمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال العرب

المصدر : كورابيا