«ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي
«ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي

«ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:43 صباحاً.
«ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي - العرب نيوز - «ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية، الأحـد، عن رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ، في العودة إلى الدوري الإنجليزي وفريقه السابق «المان يونايتد»، على وجه التحديد، وارتداء قميصه مجددا.

وقالت الصحيفة، أن ما يعكس اتخاذ أيقونة «ريال مدريد» قراره بمغادرة إسبانيا والاتجاه صوب «البريمييرليج»، أنه بدأ البحث داخل بريطانيا عن مدرسة ليلحق بها ابنه كريستيانو جونيور، ويبدو أنه انتقي بالفعل مدرسة شهيرة تبلغ مصروفاتها السنوية 20 ألف يورو.

ونوهت الصحيفة إلى أن اللاعب البرتغالي لم يكتفِ بزيارة المدارس فقط، بل زار أيضا عدد المنازل في منطقة «ليثرهيد»، متوقعة أنه يبحث عن بيـت جديد للإقامة فيه مع عائلته خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن رونالدو يشعر بالغضب، علي الرغم من وأنه كان يرجوا في تحسين عقده وأعلي راتبه داخل ريال مدريد، بعد أن فاز بجائزة «فيفا» كأفضل لاعب في العالم، والكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي، إلا أنه لا يزال يتقاضى راتبًا أقل من ميسي ونيمار.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «ديلي ميرور»: كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة الريـال إلى هذا النادي

المصدر : المصرى اليوم