فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش
فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش

فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:55 صباحاً.
فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش - العرب نيوز - فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاجم الفرنسي أرسين فينجر المدرب لفريق أرسنال، الحكم الإنجليزي مايك دين الذي أدار مباراة فريقه أمام وست بروميتش ألبيون اليـوم الأحـد، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1 - 1).

وتطور أرسنال عن طريق أليكسيس سانشيز من ضربة حرة ثابتة في الدقيقة 83، لكن الحكم مايك دين أعطي ألبيون ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 89 من المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل.

واعترض فينجر كثيرا على ركلة الجزاء، حيث التقطت الكاميرات أكثر من لقطة له وهو يعبر عن غضبه الشديد بسبب قرار الحكم، الذي توجه إليه وتحدث معه مطولا، قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.

واضاف فينجر في حديثه بعد المباراة الذي نقلته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "إنه أمر مخيب للآمال، مستوى التحكيم لا يزْداد".

ومن المقرر أن يستضيف أرسنال نظيره في ديربي لندني يوم الأربـعاء القادم في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فينجر يهاجم التحكيم بعد التعادل مع وست بروميتش

المصدر : صدى البلد