كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟
كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟

كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:06 صباحاً.
كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟ - العرب نيوز - كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صرح والد أدين هازارد قبل بضعة أيام بأن ابنه يواصل التفكير بريال مدريد و أن ذك هو الدافع وراء عدم تجديد عقده مع البلوز, هذا التصريح أطلق العنان لأقلام الصحافة التي بدأت حتى بالتنبأ بسعر الصفقة المحتملة و التي قدرتها الصحافة البريطانية ب120 مليون باوند.

في نفس سياق تتحدث الصحافة أيضا عن أمكانية انضمام هاري كين للريال الصيف القادم بعدما تفوق على الجميع و أنهى عام 2017 كهداف العام, لكن من من الصفقتين الأفضل للريال ؟

الأمر يعتمد بشكل كامل على مستقبل غاريث بيل, ففي حال استمرار الويلزي و مع أنه مع كل موسم جديد يمد تركيز رونالدو بشكل كبير على مركز رأس الحربة , فإن صفقة جناح أيمن ستكون الأنسب للريال لتشكيل ثلاثي هجومي مكون من بيل – رونالدو – هازارد في تشكيل 4-3-3.

في نفس سياق إن قررت الإدارة التخلي عن الويلزي كثير الإصابات مع نهاية الموسم, فقد يكون حينها هاري كين الصفقة الأنسب لريال مدريد و ذللك من أجل تشكيل 4-4-2 بتواجد كريستيانو و هاري كين كثنائي هجوم.

الأمر إذن سيعود لزيدان ليرى بأي طريقة يريد اللعب الموسم القادم و التي يرى أنها الأفضل للفريق.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كين أم هازارد .. من هي الصفقة الأفضل للريال ؟

المصدر : هاي كورة