الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب
الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب

الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:27 صباحاً.
الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب - العرب نيوز - الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قَال علاء الدين الرحالي، طبيب الوداد الرياضي، إن مصحّة الفريق لا تتحمّل مسؤولية إصابة اللاعب محمد أوناجم بعدما تأكّد من جديد غيابه عن الفريق بسبب عودة تأثّره بالإصابة خلال مباراة أولمبيك آسفي، لحساب الجولة الرابعة عشرة من الدوري الاحترافي.

وأوضح الرحالي في اتصال هاتفي مع "هسبورت" أن أوناجم عاودته الإصابة من جديد بعدما رضخ لفحوصات جديدة تؤكّد أن العلاجات التي تلقاها في فرنسا فرضت عليه إزالة "الجبيرة" التي وضعها سلفا في إحدى مصحات مدينة الدار البيضاء المختصّة في العظام من قبل، بحكم عدم اختصاص عيادة الفريق في ذلك وعملها المتعلّق فقط بالطب الرياضي، قبل أن تعاوده الإصابة من جديد في القدم نفسها.

وأكّد طبيب الفريق "الأحمر" أن أوناجم رضخ لعملية ناجحة صباح اليـوم السـبت، على يد طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي، وسيعود على أبعد تقدير خلال شهر ونصف إلى شهرين إلى الميادين، في حين سيغيب بشكل رسمي عن كأس إفريقيا للمحليين المقبلة التي ستقام في .

وعن إصابة اللاعب أشرف بنشرقي، كشف الرحالي أن اللاعب يعاني من إصابة خفيفة ستبقيه بعيدا عن التداريب لمدّة أسبوع إلى عشرة أيام، لكن في إمكانه التواجد مع المنتخب المحلي في الشان للدفاع عن ألوانه والمنافسة على لقب البطولة الإفريقية.

حري بالذكر أن الإصابة فرضت على محمد أوناجم الغياب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي ، في النهائي الذي توّج به الفريق من قلب مركب محمد الخامس، كما غيّبته عن كأس العالم للأندية في أبوظبي الإماراتية.

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الإصابة تغيب الودادي أوناجم شهرين عن الملاعب

المصدر : جريدة هسبريس