الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"
الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"

الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:31 صباحاً.
الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى" - العرب نيوز - الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

أرسل نادي ، قائمته المبدئية المشاركة في كأس الكونفدرالية، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث استبعد المونتنيجري يوفوفيتش، المدير الفن� للقلعة البيضاء، 5 لاعبين.

وينخرط نادي الزمالك، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في نسختها المقبلة، بعد أن استولي المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز، الموسم الماضي، خلف كل من الأهلي ومصر للمقاصة، اللذين حجزا بطاقة التأهل إلى دوري الأبطال.

ووفقا للموقع الرسمي لناد الزمالك، ضمت قائمة الفريق الأول المشاركة في الكونفدرالية 26 لاعبا، حيث تم ترك 4 مقاعد شاغرة للصفقات الجديدة.

* القائمة المبدئية..

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - محمود جنش - عمر صلاح.

خط الدفاع: - محمود علاء - محمد مجدي - محمود الونش -  حازم إمام - أحمد مجدي - مؤيد العجان - أحمد أبو الفتوح. 

خط الوسط: - محمد أشرف روقة - محمود دونجا - أحمد توفيق - معروف يوسف - أحمد داوودا - أيمن حفني.

خط الهجوم: عبد الله جمعة - أحمد مدبولي - أحمد رفعت - محمد الشامي - - كابونجو كاسونجو - بنيامين أتشيمبونج - صلاح عاشور.

* قائمة المستبعدين..

وشهدت قائمة المستبعدين، مفاجأة كبرى باحتوائها على اسم محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأول، بالإضافة إلى كل من: علاء الشبلي، محمد رمضان، يوسف أوباما، وخالد قمر.

جدير بالذكر أن محمد إبراهيم، دخل في خلافات حادة مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حيث أدعى الأخير بأن اللاعب تهرب من مباراة الأسيوطي، مرحبا برحيله عن النادي، خلال ميركاتو يناير.

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الـزمـالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"

المصدر : كورابيا