شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان»
شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان»

شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:36 صباحاً.
شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان» - العرب نيوز - شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - احتفل نجم نادي محمود عبدالرازق () المعار لنادي الرائد السعودي، بزفافه من فتاة مصرية تحمل الجنسية الكندية، وسط أجواء احتفالية شهدها أحد الفنادق على صفحة النيل بمدينة أسوان مساء البارحة الأول (السـبت)، بحضور عدد من أسرة وأصدقاء «شيكا».

وعلى أنغام الرقصات النوبية ساهم العديد من المهنئين والحضور «شيكابالا» وعروسه في حفلة زفافهما بتقديم التهنئة، وحرص أصدقاؤهما على التقاط الصور التذكارية مع العروسين.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شـيكابالَا يحتفل بزفافه على «نيل أســوان»

المصدر : عكاظ