تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية»
تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية»

تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:36 صباحاً.
تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية» - العرب نيوز - تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لا يزال اللاعب السوري المحترف بصفوف الفريق الهلالي عمر خربين بعيدا عن مستواه الذي عرفته عنه الجماهير الهلالية، وقد تكون الإصابة التي لحقت به في نهائي كأس آسيا (تمزق في العضلة الخلفية) سببا رئيسيا في تدني مستواه خلال المباريات التي لعبها مع الفريق الهلالي بعد عودته من الإصابة التي غيبته 3 مباريات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين.

وبلا شك خربين يمتلك أداء فنيا رفيعا، إذ ساهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق الهلال بطولة الدوري وكأس الملك العام الماضي، إضافة إلى وصول الفريق لنهائي كأس آسيا في النسخة الأخيرة، ‬وذلك بأهدافه الحاسمة في العديد من المباريات التي لعبها مع فريقه.

وتأمل الجماهير الهلالية من مهاجمها الدولي العودة سريعا إلى تقديم مستوياته المميزة في ما تبقى من هذا الموسم، وأن يكون حصوله على هداف آسيا وأفضل لاعب فيها دافعا كبيرا لتقديم الأفضل، وأن يعوض غياب اللاعب البرازيلي إدواردو الذي لا يزال يواصل برنامجه الإعدادي بعد إصابته بالرباط الصليبي في ذهاب نهائي آسيا.

وطالبت الجماهير الهلالية اللاعب عمر خربين بتقديم كل ما لديه في الفترة القادمة كونها فترة حساسة وحاسمة، خصوصا في بطولة الدوري التي بدأت فيها المنافسة تأخذ المنحنى الأخطر والأصعب بين أندية المقدمة، إذ إنها تعول عليه كثيرا في ظل الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق الأزرق.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تقَهقر مستوى خربين يقلق «الشقردية»

المصدر : عكاظ