الأهـلي يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي
الأهـلي يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي

الأهـلي يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهـلي يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:54 صباحاً.
الأهـلي يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهـلي يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي - العرب نيوز - الأهـلي يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلي يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عزم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قبول اعتذار اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن الاستمرار في منصبه.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أجل حسْم ملف المدير التنفيذي الجديد لحين انتهاء فترة التسليم والتسلّم، والتي استمرت خلال الفترة الماضية، ورحب اللواء شيرين شمس بالتواجد خلال هذه المدة، وأكّد أنه تحت أمر النادي لمدة أسبوع مقبل لتوفير أي متطلبات إدارية للمجلس الحالي والإدارة التنفيذية.

وأكّد عدلي القيعي، المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، أن شمس سوف يعمل خلال الأسبوع القادم على تسليم المدير التنفيذي الجديد كافة ملفات ومهام العمل.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الأهـلي يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهـلي يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي

المصدر : الاهرام سبورت