الـزمـالك للوكلاء: لا تتحدثوا بأسم النادي في المحادثات مع اللاعبين
الـزمـالك للوكلاء: لا تتحدثوا بأسم النادي في المحادثات مع اللاعبين

الـزمـالك للوكلاء: لا تتحدثوا بأسم النادي في المحادثات مع اللاعبين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الـزمـالك للوكلاء: لا تتحدثوا بأسم النادي في المحادثات مع اللاعبين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:54 صباحاً.
الـزمـالك للوكلاء: لا تتحدثوا بأسم النادي في المحادثات مع اللاعبين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الـزمـالك للوكلاء: لا تتحدثوا بأسم النادي في المحادثات مع اللاعبين - العرب نيوز - الـزمـالك للوكلاء: لا تتحدثوا بأسم النادي في المحادثات مع اللاعبين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك للوكلاء: لا تتحدثوا بأسم النادي في المحادثات مع اللاعبين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أصدر مجلس إدارة نادي برئاسة مرتضى منصور ظهورًا انذر فيه السماسرة ووكلاء اللاعبين من الحديث بأسم الزمالك والزج بالنادي في صفقات ومفاوضات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق وتسريب معلومات مغلوطة لوسائل الإعلام المختلفة.

وركز مجلس الزمالك في ظهور اليـوم الأحـد  "أنه لا أساس من الصحة على الإطلاق لما تردد عن دخول النادي في مفاوضات مع حسين الشحات لاعب مـصـر للمقاصة للحصول على خدماته وتقديم عرض بـ 30 مليون جنيه للتعاقد معه".

والمح مرتضى منصور إلى أن نادي الزمالك يتفاوض حاليًا مع حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي التونسي، فضلا عن التفاوض مع أحد المهاجمين الأفارقة للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. واضاف "إنه لا أساس من الصحة عن دخول النادي في مفاوضات مع المهاجم الجزائري محمد الأمين عبيد".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الـزمـالك للوكلاء: لا تتحدثوا بأسم النادي في المحادثات مع اللاعبين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الـزمـالك للوكلاء: لا تتحدثوا بأسم النادي في المحادثات مع اللاعبين

المصدر : الاهرام سبورت