مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة
مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة

مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:58 صباحاً.
مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة - العرب نيوز - مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: علي البهجي

رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي ، تصريحات تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة الـسعـودية، والتي وصف جماهير الأهلي بالأغلبية في الوطن العربي.

وكان آل الشيخ قد صرح في وقت سابق خلال حديث تلفزيوني عبر قناة "صدي البلد": " الأهلي نادي القرن ويشجعه 80 مليون والاستثمار في مـصـر مضمون مع الأهلي ".

ورد منصور على تصريحات آل الشيخ قائلا:" مع احترامي لمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، وتصريحات آل الشيخ لكن الزمالك أيضا يملك تاريحا كبيرا يجعله ينافس الأهلي في كل شيء.

وأكمل منصور في تصريحات تلفزيوينة لقناة "مدينه"، مشجعي الزمالك في البلاد العربية وخاصة دول الخليج لا حصر لهم، وكما يوجد للأهلي جماهير بالملايين، فالنادي الأبيض يؤازره أيضا ملايين في كل الدول العربية".

وأوضح، أن الأهلي كونه أحد أهرام الرياضة في مـصـر، لكن هذا لا يعني أن الزمالك نادي صغير، فالفارق بين تأسيس الناديين لا يتجاوز 4 أعوام.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الأهـلي في الوطن - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة