عام جديد .. بداية جديدة لمدريد !
عام جديد .. بداية جديدة لمدريد !

عام جديد .. بداية جديدة لمدريد ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عام جديد .. بداية جديدة لمدريد !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 03:31 صباحاً.
عام جديد .. بداية جديدة لمدريد ! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عام جديد .. بداية جديدة لمدريد ! - العرب نيوز - عام جديد .. بداية جديدة لمدريد ! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عام جديد .. بداية جديدة لمدريد !.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبدأ العام  الجديد و كله عزم على نسيان خيبات الأشهر الأخيرة و البدأ من جديد في رحلة لاستعادة النفس و زيدان يعلم جيدا بأنه لا مجال للمزيد من الأخطاء سواءا محليا أو قاريا.

جدولة مباريات ريال مدريد القادمة تبث ببعض من التفاؤل بقدرة الفريق على استرداد نسق الانتصارات المتتالية, الخـميس سيواجه الريال فريق نومانثيا في ثمن نهائي الكأس و بعدها ب3أيام سيحل ضيفا على خصم البارسا في الكوبا سيلتا فيغو في مباراة مفخخة لكن تبقى في المتناول للبلانكوس قبل أن يستضيف في العاشر من يناير فريق نومانثيا في إياب الكأس, ليستضيف بعدها فريق الغواصات فياريال في البيرنابيو و بعدها ديبورتيفو.

مباريات هامة للريال ستحدد موقف الفريق مما تبقى من الموسم محليا قبل عودة العرس القاري و الذي يخوض الريال خلاله مباراة قوية أمام , فماذا يخبئ زيدان للفترة القادمة و كيف سيتعامل مع كثافة المباريات في الأشهر المقبلة ؟



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عام جديد .. بداية جديدة لمدريد ! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عام جديد .. بداية جديدة لمدريد ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عام جديد .. بداية جديدة لمدريد !

المصدر : هاي كورة