تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو
تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو

تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 03:55 صباحاً.
تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو - العرب نيوز - تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاي كورة – أعلن نادي الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد بشكل رسمي يوم الاحـد تعاقده مع لاعب اشبيلية السابق فيتولو .

وابدى اللاعب سعادته بالانضمام الى الروخي بلانكوس واضاف عبر التويتر ” عيد ميلاد سعيد للجميع! شكرا جزيلا للجميع على الاستقبال الرائع الذي أعطيتموني إياه في ملعب واندا، وأنا أتطلع إلى بدء اللعب مع هذا القميص. أوبا اتلتي “.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعقيب فيتولو بعد الانضمام إلى أتلتيكو

المصدر : هاي كورة