النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها !
النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها !

النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 05:06 صباحاً.
النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها ! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها ! - العرب نيوز - النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها ! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها !.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت صحيفة سبورت قبل بضعة ايام بأن متوسط أعمار لاعبي البارسا في التشكيل الرسمي يبلغ 29.4 سنة و هو معدل مرتفع للغاية لدلك يسعى البارسا لتعزيز صفوفه بأسماء شابة.

آخر هذه الأسماء هي الدنماركي الشاب أندريس كريستيان مدافع البالغ من العمر 21 سنة الذي يلعب دقائق كثيرة حاليا و أظهر قدرات واعدة و التي أثارت اهتمام البارسا التي تبحث عن بديل لماسكيرانو الذي يريد الرحيل في يناير عن الكامب نو.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها ! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النادي الكتالوني يواصل استهداف الأسماء الشابة .. هذا آخرها !

المصدر : هاي كورة