ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ !
ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ !

ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 05:06 صباحاً.
ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ ! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ ! - العرب نيوز - ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ ! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ !.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بعد موسم أول صعب, استطاع الشاب الإسباني باكو ألكاسير استرداد مستواه الذي ظهر به مع فالنسيا سابقا و ساعد البارسا في العديد من المباريات هذا الموسم علي الرغم من على الصعيد المحلي.

تألق ألكاسير اصطدم بإصابة تعرض لها اللاعب قبل الكلاسيكو لكن اللاعب يرىالجانب المشرق من الإصابة.

و اخبر باكو :” لقد كنت واثقا من قدرتي على اللعب في فريق بحجم لذلك لم أفكر مرتين و وافقت على الانضمام لهم, أيضا ضمهم لي لم يأتي من فراغ لو لم يروا بأني أمتلك المقومات لذلك.”

و اردف :” كنت أمر بفترة جيدة لكني تعرضت للإصابة, الجانب المشرق هو أنها تزامنت مع أعياد الميلاد و بالتالي لم أتخلف عن الكثير من المباريات.”

 



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ ! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ألكاسير : النادي الكتالوني لم تتعاقد معي من فراغ !

المصدر : هاي كورة