تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية
تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية

تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:30 صباحاً.
تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية - العرب نيوز - تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب أحمد طارق

أكد تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة فى الـسعـودية، أنه تواصل مع جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، وحصل منه على قبول جزئية بالإشراف على البطولة العربية والاعتراف بها.

 

وأوضح تركى آل الشيخ، خلال لقائه مع الإعلامى أحمد شوبير: أن الاتحاد الدولى لكرة القدم سيقوم بالإشراف الجزئى على البطولة العربية، وتعيين حكام وتقنين عقوبات للبطولة لاختبارها، قبل إصدار الموافقة على الاعتراف بها بشكل رسمى، لافتاً إلى أنه يسعى حاليا للحصول على قبول من أجل وصل الفائز بالبطولة لكأس العالم للأندية.

وأكمل أن الفائز بالبطولة يحظي على 4 مليون دولار ، والوصيف سينال مليون دولار ، و200 ألف دولار لأى فريق يساهم بالبطولة ، مضيف ، ان النسخةالقادمة ستكون بمشاركة 24 فريقًا بنظام الدعوات.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بشأن البطولة العربية

المصدر : اليوم السابع