حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى
حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى

حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:30 صباحاً.
حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى - العرب نيوز - حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب أحمد طارق

شهد اليـوم الأحـد 31/ 12/ 2017 إعلان محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، عن إنشاء الاستاد الجديد وفقا للبرنامج الانتخابى، واضاف الخطيب إن النادى الأحمر يهدف أن يكون هذا الاستاد من أفضل 10 ملاعب فى العالم.

 

وينوى الخطيب، الذى تولّى رئاسة الأهلى خلال انتخابات 30 نوفمبر الماضى، الإعلان عن مفاجآت أخرى وفقا لما جاء فى برنامجه الانتخابى، علي الرغم من أنه حظي على قبول مستثمرين عرب بإنشاء استاد الأهلى مقابل حق الانتفاع لعدة سنوات.

 

وكشف الخطيب خلال المؤتمر الصحفى، أن تركى آل الشيخ عندما أخذ بترشيح نفسه لرئاسة الأهلى سأله عن طلباته ليبدأ من ذلك الوقت رحلة المساعدة مؤكدا أنه بادر بجمع عدد من المستثمرين وقاموا بدراسة الأمر قبل الانتهاء والإعلان عن هذا المشروع الضخم. وأوضح أن المستثمرين الذين سيقومون بتمويل الاستاد هم مصريين وإماراتيين وسعوديين.

 

ووجه الخطيب الشكر لتركى آل الشيخ، مؤكدا أنه يذكره بالأمير عبد الله الفيصل معلنا تنصيبه رئيسا شرفيا للأهلي مثل ما حدث فى عهد صالح سليم مع الأمير فيصل.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حدث اليـوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى

المصدر : اليوم السابع