جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى
جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى

جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:30 صباحاً.
جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى - العرب نيوز - جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب رمضان حسن

طلب عماد متعب، مهاجم الأهلى، الجلوس مُجددا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، من أجل مناقشة العرض الكويتى الذى تلقاه اللاعب المخضرم فى الساعات الماضية للرحيل عن القلعة الحمراء فى يناير الحالى، بعدما وصلت العلاقة بينه وبين وحسام البدرى المدير الفنى إلى طريق مسدود.

 

واستبعد البدرى متعب من حساباته تماماً، الأمر الذى جعل اللاعب يُعزم الرحيل عن القلعة الحمراء فى يناير، من أجل المشاركة فى المباريات والحفاظ على حظوظه فى الانضمام للمنتخب الأول والظهور معه فى مونديال القادم.

 

وتلقى المهاجم المُخضرم عرضاً جاداً من أحد الأندية الـسعـودية، كما تلقى عرضاً من نادٍ كبير فى الـكـويت يتفاوض معه حالياً لإقناعه بالانتقال له فى يناير.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جلسة جديدة بين متعب وعبد الحفيظ بسبب العرض الكويتى

المصدر : اليوم السابع