وكيل شيفو: الأهـلي لم يطلب رحيله ولكن؟!
وكيل شيفو: الأهـلي لم يطلب رحيله ولكن؟!

وكيل شيفو: الأهـلي لم يطلب رحيله ولكن؟! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وكيل شيفو: الأهـلي لم يطلب رحيله ولكن؟!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 09:11 صباحاً.
وكيل شيفو: الأهـلي لم يطلب رحيله ولكن؟! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وكيل شيفو: الأهـلي لم يطلب رحيله ولكن؟! - العرب نيوز - وكيل شيفو: الأهـلي لم يطلب رحيله ولكن؟! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل شيفو: الأهـلي لم يطلب رحيله ولكن؟!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن أحمد يحي وكيل ظهير أيسر النادي الأهلي محمد عبد الشافي “شيفو” أن إدارة النادي الأهلي لم تبلغ اللاعب برحيله في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وصرح أحمد يحي في تصريحات علي الرغم من «بوابة الأهرام الرياضية» المصرية أن مسئولي الأهلي لم يخبروه بعدم تواجد عبد الشافي مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأكمل انه يبحث حالياً عن عروض في الدوري السعودي للإنتقال لأي نادي هناك حسبما يفضل عبد الشافي.

ويعاني الظهير من تجاوز المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف في الموسم الحالي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر وكيل شيفو: الأهـلي لم يطلب رحيله ولكن؟! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وكيل شيفو: الأهـلي لم يطلب رحيله ولكن؟!

المصدر : سبورت السعودية