محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة
محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة

محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 09:24 صباحاً.
محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة - العرب نيوز - محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن وجود مفاوضات من جانب مجلس إدارة نادي الشعلة، مع المدرب الفرعون المصري صلاح المدرب السابق للزمالك، لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وخاض الفرعون المصري صلاح تجربة سابقة مع فريق الشعلة، نجح خلالها في قيادته لدوري الكبار عام 2011، بالإضافة لخبرته السابقة مع الكرة الـسعـودية خلال توليه تدريب الوحدة عام 2013.

وأوضحت جريدة "الجزيرة" أن مدرب السابق يعد الخيار الأبرز لمسئولي الشعلة، رغم ترشيح المدرب السعودي خالد القروني لتولي مسئولية تدريب الفريق الشعلاوي.

ويحتل نادي الشعلة المركز السابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي، برصيد 21 نقطة، خلف الوحدة المتصدر بـ 31 نقطة.

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محمد صَلَاَح يقترب من قيادة الشعلة

المصدر : كورابيا