تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك
تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك

تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 09:52 صباحاً.
تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك - العرب نيوز - تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

كشفت تقارير إعلامية في الـسعـودية، عن تلقي الدولي محمد عبد الشافي ظهير أيسر النادي أهلي جدة، عروضا من أندية في المملكة، ومصر للانتقال إليها خلال الميركاتو الشتوي.

وباتت ساعات الدولي المصري مع أهلي جدة معدودة، حيث عزم الأوكراني ريبروف المدرب للفريق الاستغناء عن خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتعاقد مع لاعب أجنبي يسند به صفوف فريقه، علي الرغم من في ظل ابتعاد عبد الشافي عن المباريات بسبب الإصابات، وتطور بدلاءه المحليين أداء أفضل منه.

وأوضحت جريدة "الرياضية" أن عبد الشافي تلقى عرضا من ناد سعودي، وآخر مصري، موضحة أن ظهير الفراعنة يفضل الاستمرار في الدوري السعودي، رافضا إنهاء احترافه في الوقت الراهـن.

وشاطر شيفو مع نادي أهلي جدة خلال منافسات الموسم الجاري في مباراتين فقط، ولم يساهم في أي أهداف، وغاب في 7 لقاءات بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 33 ولديه لقائين مؤجلين.

وكان نادي قد رحب بعودة محمد عبد الشافي إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي، بعد تصريحات رئيس أهلي جدة، المدرب بشأن الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة، علي الرغم من في ظل الحاجة الملحة لمسئولي القلعة البيضاء لتدعيم الجبهة اليسرى، ورغبتهم في التعاقد مع محمد حمدي لاعب المصري البورسعيدي، والذي رفض الجهاز الفني بقيادة حسام حسن التفريط فيه بسبب البطولة الكونفدرالية.

لمتابعة كل أخبار المحترفين المصريين

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تقارير| بعد اقتراب رحيله عن الأهـلي .. عبد الشافي يصدم الـزمـالك

المصدر : كورابيا