الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر
الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:04 صباحاً.
الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر - العرب نيوز - الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف أدهم الشرقاوي مدير المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة،  عن أن  هناك اتفاقا شبه نهائي بين النادي الأهلي والتعاون السعودي للتعاقد مع عماد متعب ليكون الثالث في الفريق مع عصام الحضري ومصطفى فتحي.

وأكمل الشرقاوي  في تصريحات إذاعية اليـوم أن نادي التعاون يبحث التعاقد مع مهاجم مميز في الفترة المقبلة، وهناك اتفاق شبه نهائي مع الأهلي وعماد متعب لمزاملة فتحي والحضري في الفترة المقبلة.

كان متعب قد اتخذ قرارا بالرحيل عن الأهلى بسبب عدم مشاركته فى المباريات بصفة مستمرة منذ بداية الموسم وعدم اعتماد المدير الفنى عليه وكذلك وجود مشاكل بين الطرفين امتدت لتصريحات متبادلة بينهما رغم نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة .

وعن أحمد فتحي نجم الأهلى ومنتخب مـصـر، أكد الشرقاوي أن اتحاد جدة السعودي كان يرغب في التعاقد مع ظهير أيمن النادي الأهلي، في يناير من العام الماضي، ولكن الآن لا توجد أي مفاوضات. 

يرفض مسئولو الأهلى رحيل أحمد فتحي ويبدو محمود الخطيب رئيس النادي فى طريقه لتجديد تعاقد اللاعب خلال الأيام المقبلة علي الرغم من بعد تقديمه مستويات مميزة سواء مع الفريق أو الفراعنة الذى سيشارك معه فى كأس العالم بروسيا 2018.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهـلي يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

المصدر : يوروسبورت