إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري
إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري

إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:15 صباحاً.
إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري - العرب نيوز - إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب - صبري حافظ:

يدرس إيهاب جلال المدير الفنى لإنبى، الدفع ببعض لاعبى منتخب الشباب فى المباريات المقبلة بالدورى، بعد تعادل الفريق أمام النصر بالدورى في إطار منافسات الأسبوع الـ16 لمسابقة الدورى، علي الرغم من مع تألق عدد اللاعبين مع المنتخب مثل خالد بسيونى وأحمد يوسف وبوجى وتحفظ جلال على أداء عدد اللاعبين الذين شاركوا أمام النصر.

وأبدى إيهاب جلال حزنه من ضياع الفوز أمام النصر، مشيرًا إلى أن هدفه الفوز فى كل المباريات علي الرغم من أن الفريق يلعب بطريقة هجومية مع تقارب مستوى معظم فرق الدورى.

ويؤدى الفريق تدريباته اليـوم «الأحـد» على فترتين صباحًا ومساءً استعدادًا للقاء طنطا الـجمعة القادم بملعب الأخير فى الجولة السابعة عشرة للدورى.

وركز إيهاب جلال أن مباراة طنطا ستكون صعبة بعد خسارة الفريق أمام المصرى 3/6 ورغبة المنافس فى تعويض الخسارة لا سيما أنه يلعب بملعبه، مشددًا على أنه عكف على تصحيح أخطاء لقاء النصر ولم يستبعد أن يكون الاحساس بالثقة الزائدة والاطمئنان إلى الفوز الذى هيمن على لاعبيه مبكرًا وراء التعادل.

ويغيب عن صفوف الفريق الثنائى عبد الله جمعة وابراهيم يحيى بسبب الإصابة حيث يعانى الاول من اصابة فى الوتر، والثانى من شد فى العضلة الخلفية وهو السبب فى عدم مشاركتهما فى لقاء النصر.

ولعب الفريق الخـميس الماضى لقاء وديا مع المريخ البورسعيدى وفاز إنبى بلاعبيه البدلاء 3-1 وتألق عدد كبير من لاعبى منتخب الشباب.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إنـبـي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري

المصدر : الوفد