شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير
شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير

شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:23 صباحاً.
شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير - العرب نيوز - شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه تلقى خطاب رسمي من نظيره الأهلي يفيد بالتعاقد مع ثلاثي الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

واضاف عامر في تصريحات إذاعية:"إدارة النادي الأهلي تتفاوض معنا بشكل رسمي لضم ثلاثي الفريق، محمود عبد العزيز، وعبد الله البكري، وياسر إبراهيم، واعتذرت لإدارة الأحمر عن عدم إمكانية الاستغناء عن الثلاثي دفعة واحدة خلال يناير".

وأكمل، أنه إذا استطاع من توفير البديل لأي لاعب سوف يسمح له بالانتقال للأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجالي، وإذا لم يتمكن من توفير البديل سوف يستمر اللاعبون حتى نهاية الموسم ال�اري.

وأشاد رئيس سموحة، خلال تصريحاته بإمكانيات محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق، موضحًا أنه واحد من أفضل لاعبي وسط الملعب المدافع في مـصـر، ولا يوجد له مثيل.

وأردف، أنه لم يطلب التعاقد مع أي لاعب من النادي الأهلي، لأن مجلس الأحمر لم يحدد قائمة الراحلين في يناير حتى الآن.

وأكمل، أن فريق سموحة يعاني هذا الموسم من عقم هجومي واضح، بسبب غياب أكثر من لاعب بسبب الإصابة، مؤكدًا أنه يسعى لتعويض هذه الغيابات خلال الميركاتو لشتوي.

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شرط وحيد يقرب ثلاثي سـمـوحة الـمصـري من الأهـلي في يناير

المصدر : كورابيا